كد مصدر أمني مسؤول أن الشرطة العدلية بالسيجومي وتحديدا الفرقة عدد 17 ألقت القبض على الجاني الذي قام بذبح طفل الأربع سنوات وهو رقيب في الجيش الوطني ويبلغ من العمر 25 سنة، مضيفا أنه اعترف بالجريمة وبتفاصيلها.
و أفادت مصادر صحفية نقلا عن مصدر أمني أن الجاني اعترف بأنه ضحية عملية مفاحشة وهو في سن 11 سنة ومنذ ذلك الوقت أصبح يعاني نوعا من النقمة، مشيرا إلى أنه حاول في مناسبتين احتطاف أطفال قصر لكنه لم ينجح.
وتابع بأن المجرم قام بخطف الطفل صباح اليوم الثلاثاء 17 ماي 2016 وهو في طريقه إلى الروضة صحبة شقيقته وقام بأخذه لإحدى الغابات و الاعتداء عليه جنسيا ثم ذبحه بواسطة قطعة بلّور ” شقف دبوزة”.
هذا وأعطت النيابة العمومية تعليماتها بإحالة الملف على الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني ومتابعته.
جريمة قتل طفل الملاسين / قاتل الطفل ينهار و يعترف : لهذا السبب قتلت الطفل مجتمع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق