الخميس، 19 مايو 2016

تمكين تلاميذ الابتدائي من لوحات رقمية tablette انطلاقا من السنة القادمة


أكد وزير التربية ناجي حلول اليوم أنه سيتم تمكين تلاميذ السنة الأولى والثانية ابتدائي من لوحات رقمية انطلاقا من السنة القادمة.

وأشار الوزير وفق موقع الجريدة أنه سيتم العمل على تمكين الأساتذة من تقنية المناداة عبر لوحات رقمية وذلك سعيا للتحقيق الكامل للمنظومة الرقمية في مجال التربية مشددا على أن الوزارة تظافر جهودها لبلوغ أعلى درجات الرقمنة في المجال



تمكين تلاميذ الابتدائي من لوحات رقمية tablette انطلاقا من السنة القادمة أخبار وطنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق