أكد وزير التربية ناجي حلول اليوم أنه سيتم تمكين تلاميذ السنة الأولى والثانية ابتدائي من لوحات رقمية انطلاقا من السنة القادمة.
وأشار الوزير وفق موقع الجريدة أنه سيتم العمل على تمكين الأساتذة من تقنية المناداة عبر لوحات رقمية وذلك سعيا للتحقيق الكامل للمنظومة الرقمية في مجال التربية مشددا على أن الوزارة تظافر جهودها لبلوغ أعلى درجات الرقمنة في المجال
تمكين تلاميذ الابتدائي من لوحات رقمية tablette انطلاقا من السنة القادمة أخبار وطنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق